مديرية الأمن تطلق مباريات لتوظيف 7708 شرطيا في مختلف الدرجات !

زنقة 20 | الرباط

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها ستنظم مباريات ولوج مختلف أسلاك الشرطة، في التاريخ ووفق الشروط المحددة في الإعلان المرفق.

و تتوزع مناصب التوظيف حسب بلاغ للمديرية ، على منصب عميد شرطة 90 منصب ، 620 منصبا بالنسبة لضباط الشرطة، فيما تم تحديد 70 منصب لضباط الأمن و 1700 منصب لمفتشي الشرطة.

كما خصصت مديرية الحموشي ، 5228 منصباً لحراس الأمن.

و من الشروط الواجب توفرها في المترشحين حسب بلاغ مديرية الأمن ، شهادة الباكلوريا بالنسبة لحراس الأمن ، و الإجازة لعمداء الشرطة و دبلوم الدراسات الجامعية أو ما يعادله بالنسبة لضباط الشرطة و ضباط الأمن ، و النجاح في فصلين على الأقل من الدراسات الجامعية العامة بالنسبة لمفتشي الشرطة.

بالإضافة لشرط القوة البصرية التي يجب أن تبلغ 15/10 من غير استعمال النظارات أو العدسات والمؤهلين بدنيا ونفسيا لمزاولة المهام التي ستناط بهم.

و كذا توقيع التزام للمترشحين المقبولين ، بالخدمة الفعلية بمصالح المديرية العامة للأمن الوطني ، لمدة لا تقل عن ثمان سنوات ابتداءً من تاريخ التوظيف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد