مديرية الحموشي تحقق في فيديو اتهام الشرطة بالإستيلاء على بضاعة بائع متجول بوجدة

زنقة 20 | كمال لمريني

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أنها تعاملت بشكل جدي وسريع، مع مقطع فيديو تم تداوله أمس الأربعاء 15 غشت الجاري على شبكة الانترنيت، يوثق لعملية حجز بضاعة معروضة للبيع على متن دراجة ثلاثية العجلات، مصحوب بتعليق مفاده قيام عناصر الشرطة بالاستيلاء على هذه البضاعة بدون وجه حق.

وذكرت المديرية في بيان حقيقية حصل موقع rue20.com، أنها فتحت بحثا بشأن الفيديو واظهرت نتائجه، انه بتاريخ 14 غشت الجاري، وأثناء قيام اللجنة المشتركة المكلفة بتحرير الملك العمومي بمدينة وجدة بمهامها على مستوى سوق طنجة، أظهرت عملية مراقبة أمنية أن صاحب دراجة ثلاثية العجلات تستعمل في بيع الفواكه لا يتوفر على الوثائق القانونية لعربته.

وأشارت الى أن الأمر اقتضى حجز بضاعته من قبل السلطات المحلية، فيما تكلفت عناصر شرطة المرور بإخضاع سائق الدراجة ومالكها المفترض للإجراءات القانونية الضرورية.

وأضافت، أن عناصر شرطة المرور عملت على قطر الدراجة النارية وإحالة مالكها على دائرة الشرطة المختصة ترابيا، وذلك لمباشرة الأبحاث الضرورية إلى أن تم التحقق من وسلامة وضعيتها القانونية.

وأكدت انها تنفي كافة الادعاءات والاتهامات الكاذبة الموجهة لعناصرها في هذا المقطع، وأن الأمر يتعلق بعملية تندرج في إطار مهام الشرطة الإدارية، تعاملت مصالح الأمن مع الشق المتعلق منها بمخالفة مدونة السير والجولان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد