مستشارون بمجلس ميدلت يتهمون الرئيس البيجيدي بالرقص على جراح الساكنة المتضررة من الزلزال !

زنقة 20 | الرباط

أصدر الفريق الإستقلالي بالمجلس الجماعي لميدلت ، بياناً حول الزلزال الذي ضرب المنطقة أمس الأحد.

و ذكر فريق المستشارين ببلدية ميدلت التي يترأسها العدالة و التنمية ، أنه ” في الوقت الذي كانت السلطات الإقليمية و على رأسها عامل الإقليم مجندة و حاضرة في عين الأماكن المتضررة كان رئيس الجماعة الترابية لميدلت يغني على إيقاع الطبول و المزامير غير مكترث بمآسي الساكنة”.

و أضاف بلاغ الفريق الإستقلالي ، أن ” الأمر يعتبر أخلاقياً و دستورياً استخفافاً بالشعب و قيم التضامن بين جميع مكوناته و يستوجب التجريد من المسؤولية لأن هذا التصرف فيه خرق للدستور”.

و أشارت إلى أن ” الساكنة كانت بائتة في العراء تئن من شدة البرد و الخوف و الهلع من ارتدادات الزلزال و كانت السلطات الإقليمية بكل طواقهما مجندة إلى جوار رعايا جلالة الملك في تجسيد كبير للمواطنة الحقة”.

و اعتبرت أن ” الأمر الغريب أن رئيس الجماعة الترابية لميدلت كان منشرحاً في كرنفاله و سهرته الفنية و في هذا ضرب للحس التضامني بين المواطنين كما يؤكد على ذلك دستور المملكة همه الأوحد الصرف و التصرف في المال العام في لهفة و تكالب و خواء وطني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد