مستشار جماعي باولاد تايمة يتدافع مع الفلاحين للظفر بفرصة عمل في حقول الحوامض بفرنسا !

زنقة 20 | علي التومي

أثار ظهور مستشار جماعي عن حزب العدالة و التنمية ، ببلدية أولاد تايمة ضمن المتدافعين للظفر بفرصة عمل بحقول الليمون بفرنسا جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الإجتماعي.

الصورة اعتبرها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مشينة ولا تليق بمستشار جماعي يمثل المواطنين في أغلبية تسير المجلس الجماعي بأولاد تايمة و يفترض فيه أن يدافع عن هموم المواطن بمجلس الجماعة ، لا أن يتدافع مع الشباب الحالم بالهجرة إلى اوروربا.

ومن جهة أخرى اعتبر نشطاء آخرون ، أن تدافع المئات للهجرة إلى أوروبا بجماعة اولاد تايمة ، قد كشفت النقاب عن فقدان هذه الشريحة من المجتمع ، الثقة في مسيري الشأن العام بالمنطقة ووعود بائعي الوهم، وفقدوا الأمل في غد مشرق ومستقبل أفضل.

وكانت حالة من الفوضى بلغت حد “الاقتتال”، عاشت على وقعها جماعة أولاد تايمة الأربعاء 11 شتنبر الجاري ، بعد أن حج المئات من شباب المنطقة الراغبين في الإستفادة من عرض عمل تقدمت به شركة فرنسية ، مختصة في مجال زراعة “الحوامض”، لدى الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد