معهد التكنولوجيا والإبتكار بالهند يمنحُ درع مؤتمره لإلياس العُماري تنويهاً بجهوده لنقل التكنولوجيا لجهة طنجة

زنقة 20. الرباط

منحت مؤسسة الأبحاث والدراسات (نيودلهي- الهند)، درع المؤتمر العالمي CYFY 2018، للتكنولوجيا والابتكار المقام بنيودلهي لرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة الياس العُماري.

و اختار رئيس مؤسسة الأبحاث والدراسات (نيودلهي- الهند) بتسليم درع المؤتمر، تكريم العُماري تنويهاً بجهوده في العمل على نقل التكنولوجيا الهندية لجهة شمال المملكة بمدينة ‘طنجة تيك’.

واحتفت النسخة السادسة من مؤتمر CyFy2018 التي انطلقت فعالياتها يومه الأربعاء بنيودلهي برئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري، حيث قدم سونجوي جوشي رئيس مؤسسة الأبحاث والدراسات (نيودلهي- الهند) بتسليم درع المؤتمر للعماري خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي، اعترافا بمساهمته في انجاح المؤتمر الدولي حول التكنولوجيا والابتكار والمجتمع Cyfy africa 2018، الذي احتضنته طنجة في مايو الماضي، والمنظم من طرف وزارة النجارة والصناعة والاستثمار والاقتصاد الرقمي ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ومركز الدراسات والأبحاث الهندية وبرعاية ملكية.

ويشارك في المؤتمر الدولي  بالهند 140 خبير في التكنولوجيا ينتمون ل 39 دولة، سيناقشون على مدى ثلاثة أيام مواضيع التكنولوجيا والأمن والمجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤتمر #CyFy يعتبر فضاءا مثاليا لإجراء مناقشات حول الأبعاد الاقتصادية والسياسية والإستراتجية للأمن المعلوماتي وإدارة مخططات الفضاء الإليكتروني.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    سلام الله اسي العماري
    مبروك عليك الدرع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد