مندوب الصحة بالرحامنة يُجري بنفسه عملية جراحية لسيدة كانت في طريقها إلى مصحة خاصة بمراكش

زنقة20. مراكش

أدخل المندوب الاقليمي للصحة بالرحامنة الفرحة على سيدة في وضعية هشاشة، بعدما أمر بإجراء عملية جراحية لها بالمجان بالمستشفى الإقليمي بإبن جرير، دون نقلها إلى مصحة خاصة بمدينة مراكش.

ويأتي هذا، في الوقت الذي كان في المندوب الاقليمي عائدا من مدينة مراكش وصادف سيارة إسعاف متوقفة بجانب الطريق بسيدي بوعتمان.

وذكرت مصادر مطلعة، ان المندوب نزل من سيارته ليتحرى أمر سيارة الاسعاف المتوقفة والتي كانت تتواجد بها المريضة، التي كانت متجهة صوب مصحة خاصة بمراكش، وانه بعد إطلاعه على ملفها الطبي أمر بنقها الى المستشفى الإقليمي بإبن جرير لتجري العملية مجاناً وهو ما استحسنه عشرات المواطنين.

ووفق المصادر ذاتها، فانه ليست هذه المرة الاولى التي يقوم فيها المندوب بهذه الخطوة، إذ سبق له وان نزع عنه صفة المسؤول الإقليمي لقطاع الصحة بالرحامنة، وأشرف بنفسه على إجراء العشرات من العمليات الجراحية بالمستشفى الإقليمي.

كما شارك ذات المندوب في قوافل طبية كثيرة، بالاضافة الى تدخل بشكل مستعجل لإنقاذ حياة المرضى خاصة الذين يعانون الفقر و الهشاشة و هو ما أعطاه صفة طبيب الفقراء بالرحمانة بدون منازع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد