من يُوقفُ التسيب وتبذير المال العام بـCDG..فرنسية خداتْ الملايين وسباتْ فينا تاعياتْ..نتُوما مازالين فالعصر النحاسي

زنقة 20. الرباط

كشفت مستشارة فرنسية في العالم الرقمي، عن تفاصيل مثيرة حول تبذير المال العام الذي يعيش على وقعه أكبر صندوق لتدبير المال العام في المملكة وهو صندوق الإيداع والتدبير CDG.

‘أليكساندرا أندري’ وهي مستشارة وشريكة عمليات STARTUPS بفرنسا، حصلت على تعويضات تُقدر بعشرات الملايين بالعملة الصعبة، لتُكيلٓ السب في حق المغاربة وتصفهم بالمتخلفين وكونهم لازالوا يعيشون في العصر النحاسي غير بعيدين عن العصر الحجري.

وكتبت ذات الفرنسية تدوينةً بعدما غادرت المغرب وفِي حسابها الملايين بالعملة الصعبة، تصف فيها المغاربة بالمتخلفين، في ميدان STARTUP والابتكار والعالم الرقمي.

فرغم الإبداعات المتتالية للشباب المغاربة التي توجت بجوائز عالمية خارج أرض الوطن بكل من أمريكا و كوريا وأوربا وتركيا في عالم الابتكار والاختراع، فان CDG، عمدت الى دفع الملايين لمستشارة فرنسية لتهاجم الشباب المغربي الذي أعطى الدليل في جميع المناسبات على على كعبه، في غياب الدعم المادي من المؤسسات الوطنية التي تمنح الملايين للأجانب لسبنا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد