مواطنون بسيدي سليمان يشكون حرمانهم من سيارات الإسعاف و يتهمون مسؤولين بالإبتزاز !

زنقة 20 | الرباط

عبر العديد من المواطنين بالجماعة الترابية لمدينة سيدي سليمان، التي يرأس مجلسها الجماعي طارق العروصي المنتمي إلى حزب التقدم والاشتراكية، عن استيائهم من حرمانهم من استغلال سيارات النقل الصحي التابعة للجماعة.

و يواجه المسؤولون ببلدية سيدي سليمان بالرفض طلبات العشرات من المواطنين المتحدرين من النفوذ الترابي للجماعة، البالغ تعدادها السكاني قرابة 95 ألف نسمة، الراغبين في الاستفادة من خدمات سيارات الإسعاف التابعة للجماعة، بدعوى تعطل ثلاث منها منذ حقبة الرئيس المعزول عن “البيجيدي” محمد الحفياني، بعدما تم إيداعها السنة الماضية المحجز البلدي دون أن يتم إخضاعها لعملية الإصلاح، وعدم إمكانية منح المواطنين سيارة الإسعاف الرابعة التي يتم استغلالها في نقل الأموات تورد “الأخبار”.

و استغل مالكو سيارات النقل الصحي التابعة للخواص والمرابطة بشكل يومي أمام الباب الرئيسي للمستشفى الإقليمي بالمدينة، استغل هذا المعطى في ابتزاز المواطنين المجبرين على نقل مرضاهم نحو المستشفى الإقليمي بمدينة القنيطرة ومستشفيات الأقاليم المجاورة، مع العلم أن غالبية سيارات النقل الصحي الخصوصية تشتغل في غياب أي دفتر للتحملات، وتمارس نشاطها التجاري بعيدا عن المراقبة المفروض القيام بها من قبيل مسؤولي وزارة الصحة والسلطات المحلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد