نجل رئيس جماعة عين تاوجطات المسجون : البيجيدي يمارس الزبونية في الدفاع عن معتقليه !

زنقة 20 | الرباط

في خضم الجدل الدائر حول صدور قرار قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بفاس، بمتابعة القيادي في الحزب عبد العالي حامي، بجناية المساهمة في القتل العمد وإحالته على غرفة الجنايات، في قضية مقتل الطالب اليساري أيت الجيد بنعيسى ، شن نجل رئيس المجلس الجماعي السابق لعين تاوجطات، حوسى عزيزي، هجوماً لاذعاً على قيادة حزب العدالة و التنمية بسبب “عدم اهتمامها و دفاعها” عن والده الذي أحيل مؤخراً على محكمة جرائم الأموال بمدينة فاس.

“طارق عزيزي” نجل الرئيس السابق المسجون كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” واحد المحامي معرووف (عزيزة عليه الأضواء) و قيادي فالعدالة و التنمية ماغاديش نذكر الإسم ديالو الآن،… ماعجبوش الحال فاش انتقدت (فتدوينة سابقة) الزبونية اللي كتمارسها قيادة البيجيدي فدفاعها عن معتقليها السياسيين أو أعضاءها المتابعين أمام القضاء… خصوصا فاش عطيت المثال بجامع المعتصم و حامي الدين… و قال بالحرف للأخ ديالي أنهم مكيبغيوش يعلقوا على قضايا معروضة أمام القضاء باش ما يتهمهوم حد بالتشكيك فالقضاء… بل وصلت به الوقاحة أنه قاليه راه داكشي اللي كتبت فهاد المسألة فيه إساءة للحزب!.”

و أضاف : ” الرميد كان أيضا من الناس اللي تواصل معهم الأخ ديالي و تناقش معهم فالمشكل ديال الوالد (اللي مزال متابع فحالة اعتقال و مزال الملف فالإبتدائية لأزيد من 8 شهور و كل مرة يبدلولنا فالقاضي)… و كان رد السيد الوزير، أنه ما دامت القضية فيد القضاء فمايمكنش الحزب يدير أي تصريح أو بلاغ،… الحزب اللي عليه هو أنه يعين محامي و راه عيناتو الأمانة العامة (بالرغم من أنه ما عمرو حضر شي جلسة و عمرهوم داروليه التتبع فتجاهل تام للملف!)،… و حنا اللي علينا هو نصبروا و نتسناو الفرج الإلهي!”.

وزاد بالقول : ” حاليا،… كل واحد فيهم فين كيترطا من بلاصتو دفاعا عن حامي الدين!.. واش حيت مو فالعرس؟.. واش حيت باه صاحبهم؟!… واش غي زبونية و وجهيات وخا هما تبارك الله عليهم جاو يحاربوا الفساد؟!… أنا بعدا مابقيتش فاهم!”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد