نقابة تنضم إلى احتجاجات الأساتذة المتعاقدين ببوجدور و تطالب أمزازي بحلحلة الملف !

زنقة 20 | علي التومي

في إطار الحريات النقابية و الحق في التظاهر و الإحتجاج السلمي ، نظمت نقابة الكونفدرالية للشغل للإتحاد المحلي ببوجدور ، وقفة تضامنية امام مقرها يوم امس الخميس 21 مارس ، مع ملف الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد.

وفي بيان توصلت Rue20.com بنسخة منه، عن خوض نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل الإتحاد المحلي ببوجدور وقفة نضامنية ، احتجاجا على موقف الحكومة من ملف الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد والتنديد بأسلوب القمع الذي يتعرض له نساء ورجال التعليم في مسيراتهم السلمية الاحتجاجية من طرف قوات الامن بإقليم بوجدور وامام مكتب النقابة.

وقال ابراهيم العياشي نائب الكاتب العام الكونفدرالية الديمقراطية للشغل الإتحاد المحلي ببوجدور ، وعلى هامش الوقفة التضامنية مع الأساتذة التّعاقد ، بأن دعم ومؤازرة الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يأتي في سياق دعم نضالات التنسيقية الوطنية للاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد.

ومطالبين بانصافهم هذه الفئة و تلبية مطالبها المشروعة ، ومعربين عن استيائهم الشديد من عدم التوصل الى اي حلول ممكنة و ناجعة لحلحلة ملف الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد