هذه تفاصيل حصرية حول عرض ‘البيكيني’ داخل غرفة التجارة بأكادير !

زنقة 20 | الرباط

حصلت Rue20.Com على تفاصيل معرض الملابس الداخلية الذي احتضنته غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير، أول أمس السبت، و الذي أثار الكثير من الجدل.

مصادر خاصة ذكرت أن شركة يقع مقرها الرئيسي بالدار البيضاء و مختصة في بيع الملابس الداخلية للنساء هي التي قامت بكراء قاعة داخل غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بأكادير التي يترأسها “كريم أشنكلي” القيادي في حزب الأصالة و المعاصرة و ذلك للقيام بترويج منتوجاتها التي تسوقها عبر ربوع المملكة من طرف عملاء تجاريين.

و أضافت ذات المصادر أن الدعوة وجهت للنساء فقط و عدد الحضور كان محدوداً إلا أن الجميع فوجئ بتسريب فيديو قصير يوثق لعرض أزياء “البيكيني” داخل مؤسسة إدارية عمومية وهو ما أثار غضب و امتعاض الكثير من المغاربة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

Rue20.Com اتصلت بالشركة موضوع الجدل لترد سيدة على الهاتف و تمتنع عن الخوض في الأمر وهو نفس الرد الذي جائنا من غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير حيث اكتفت مسؤولة بالقول ” كلشي خارج يتغدا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد