والدة الشاب الذي أشاد بـ’مجزرة نيوزيلندا’ : ابني ليس إرهابياً و لا ملحداً.. أناشد الملك لإطلاق سراحه !

زنقة 20 | الرباط

ناشدت والدة الشاب الذي اعتقل أمس السبت بمدينة فاس ، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالإشادة بأعمال إرهابية عن طريق التدوين في مواقع التواصل الاجتماعي ، الملك محمد السادس التدخل لإطلاق سراحه.

و قالت والدة الشاب “أيوب فرح” البالغ من العمر 19 سنة ،و المعتقل حالياً بمقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية (BCIJ) بتهمة الإشادة بـ”مجزرة نيوزيلندا” التي أودت بحياة 50 شحصاً أن ابنها ليس متطرفاً و لا ملحداً كما يروج في مواقع التواصل الإجتماعي.

و أوردت أنها فوجئت صبيحة أمس السبت بعناصر أمنية وهي تقود ابنها مصفد اليدين إلى المنزل لتفتيش غرفته ، إلا أنهم لم يعثروا على أي شيء.

حصريا أول خروج إعلامي لعائلة الشاب الذي اعتقل من طرف المصالح الأمنية لإشادته بالعمل الإرهابي في نيوزيلندا.للتواصل مع الصفحة على الرقم :0614808526.#Karim

Publiée par ‎عوينات الحجاج بالفيزا‎ sur Dimanche 17 mars 2019

و أضافت أنه تم اقتياده أولاً لولاية أمن فاس ، قبل أن يتم نقله إلى مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية (BCIJ) بمدينة سلا ، مؤكدةً أن التدوينة التي كانت سبباً في اعتقاله كتبها بطريقة عفوية لغرض الضحك فقط و لا علاقة لذلك بـ”الإشادة بالإرهاب”.

و أشارت إلى أن “أيوب” مواظب على الصلاة و قراءة القرآن و ليس ملحداً ، و كان ينوي التقدم لمباريات الإلتحاق بالدرك الملكي ، معتبرةً أن سجنه سينهي مساره الدراسي و مستقبله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد