والي العيون يخصص حفلاً تكريمياً لفريق وداد السمارة بتتويجه بالبطولة وكأس العرش لكرة اليد

زنقة 20.العيون|علي التومي

ترأس عبد السلام والي العيون الساقية الحمراء رفقة مولاي حمدي ولد الرشيد ، مساء يوم أمس الاربعاء 12 يونيو ، حفل تكريم الفريق الصحراوي وداد السمارة لكرة اليد الرياضي ، بمناسبة تتويجه بلقب ثنائية البطولة الوطنية و كأس العرش لهذه الموسم.

وفي كلمة له بهذه المناسة ، اشاد والي العيون بهذا التتويج الباهر مشيدا بالعزيمة الكبيرة والروح الانتصارية العالية التي تحلى بها جميع اللاعبين خلال هذه البطولة الوطنية.

وأضاف والي العيون خلال كلمته ، بأن هذا التتويج من شأنه أن يبعث عن التفاؤل بخصوص مستقبل كرة اليد بالصحراء ، مشددا على ضرورة مواصلة العمل ومضاعفة الجهد من أجل تعزيز هذه النجاحات وتشريف الراية الوطنية من خلال مختلف التظاهرات الرياضية القادمة.

و أعرب “بيكرات” عن تقديره لكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح من لاعبين واطر فنية ، مؤكدا على حرص الوزارة المعنية بتوفير الإمكانيات الضرورية لمساندة الفرق المتألقة والناجحة بهدف تامين أوفر حظوظ النجاح في قادم المواعيد الرياضية.

وجرى هذه الإحتفاء التاريخي بالفريق الصحراوي اوسط حضور وازن لسيدي حمدي ولد الرشيد رئيس جهة العيون الساقية الحمراء وعامل إقليم السمارة ، وبولسان محمد المدير الجهوي للشباب والرياضة بجهة العيون الساقية الحمراء وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية بالجهة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد