وثائق/أمن تطوان يطلق سراح نصاب إنتحل صفة مستشار الملك والمكلف بأملاكه وعقاراته

زنقة 20. طنجة

في سابقة خطيرة، أمر وكيل المٓلك لدى ابتدائية تطوان، باطلاق سراح نصاب خطير يتهمه مواطنون بانتحال صفة مستشار المٓلك محمد السادس والمسؤول عن أملاكه العقارية بتطوان، وتقديمه في حالة سراح.

وحسب المشتكي فان الشخص المسمى ‘م. تايقي’ الذي ينتحل صفة مستشار للملك وموظف سامي بالقصر الملكي بالرباط ومقرب من العائلة الملكية، لم يحضر للاستماع اليه رغم توصله، ليتم إحضاره بالقوة، وبعد الاستماع اليه من طرف عناصر الشرطة القضائية عقب شكاية لدى وكيل المٓلك، تم اخلاء سبيله، رغم الدلائل الدامغة التي قدمها المشتكون، بمؤازرة من محامي.

المشتكي المسمى ‘علي ب.’ كشف في تصريح لموقع Rue20.com أن المشتكى به نصب عليه بطريقة هوليودية، بعدما قدم له نفسه كموظف سام بالقصر الملكي بالرباط ومقرب من الأسرة الملكية، عارضاً عليه الدخول في شراكة لانجاز مشروع تسويق الرمال الموجهة للبناء ولديه معارف في جهات عليا ستساعده.

ذات المشتكي ‘علي ب.’، يضيف أن النصاب عمد الى مطالبته بدفعة أولى من المال للاعداد لهذا المشروع قبل أن يختفي بعد تسلمه لمبلغ 48 مليون سنتيم.

و كشف المشتكي لموقعنا عن وثائق تثبت ارسال مبالغ من المال لذات النصاب عبر الوكالات البنكية و تحويل الأموال.

وسلم المشتكي الموقع، وثائق تثبت ارسال حوالات مالية الى المتهم اضافة الى تسجيل صوتي. ،

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    سرقة رمال الشواطىء الهدف فى البداية والنهاية . والمؤسسة الملكية تدافع عن جمالية الشواطىء عبر مراقبتها باستمرار من حيث الجودة .وكل من يضر بالشواطىء المغربية فى نظرى نصاب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد