وثائق/ “إهانة المغربيات” تجر أحمد منصور إلى القضاء الإسباني !

زنقة 20 | الرباط

بعد مذكرة البحث التي أصدرها وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، في حقه ، على خلفية فضيحة الزواج العرفي بإحدى عضوات حزب العدالة والتنمية، بحضور قياديين من الحزب، تقدمت جمعية مغربية بشكاية في حق أحمد منصور، الصحافي المصري بقناة “الجزيرة” القطرية ، لدى إحدى محاكم برشلونة الإسبانية، متهمةً إياه بـ”السب والشتم في حق المرأة المغربية وكذلك تطاوله على الإعلام ورجال السياسة”.

المسؤول عن الأنشطة الثقافية والرياضية في الجمعية ، قال في تصريح صحافي إن الجمعية ومباشرة بعدما صرح المتهم احمد منصور من كلام في حق زوجته وما قاله من كلام ساقط عن المرأة المغربية وكذلك تطاوله على الاعلام ، كان لزاما على الجمعية القيام برفع دعوى بسبب ما قام بنشره في صفحته بالفيس بوك.

وقامت الجمعية، حسب ذات المتحدث بـ”الرد على اسائته للمجتمع المغربي بكل اطيافة بتوكيل محامي إسباني و استطاعت وضع اسم أحمد منصور ضمن لائحة المطلوبين لدى القضاء في إسبانيا”.

يشار إلى النيابة العامة المغربية ، أمرت بالتحقيق في تداول وسائل الاعلام تصريحات منسوبة لإحدى عضوات حزب العدالة والتنمية بخصوص زواجها عرفيا من أحمد منصور.

وبتعليمات من وكيل الملك، باشرت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الرباط، تحقيقا في الموضوع، حيث استمعت لـ”ك.ف”، باعتبارها طرفا في قصة “الزواج العرفي”، بمباركة قياديين من حزب العدالة والتنمية الذي تنتمي اليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد