وفد دبلوماسي اسكندنافي يحل بالعيون لتقييم الأوضاع السياسية و الحقوقية بالأقاليم الجنوبية !

زنقة 20 | علي التومي

حل صباح اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019 بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء ، وفد دبلوماسي هام يمثل سفارات الدول الإسكندنافية المعتمدة بالرباط.

ويضم الوفد عدد من تمثيليات البعثة الدبلوماسية كمستشارة السفارة النرويجية بالمغرب تيخانا بالاك نيلسن ، وجوناثان هنريكسون إريك” السكرتير الأول في سفارة السويد ، و “أنطون غوستاف كروجرستورم” سكرتير وزارة الخارجية في سفارة السويد.

و”لورا فانهانين أنيكي” سكرتيرة في وزارة الشؤون الخارجية في فنلندا ، و “كارولينا هيكينهاو بيريز” السكرتيرة الأولى في سفارة فنلندا ، بالإضافة إلى المنسق الخاص بالوفد الدبلوماسي “رضا باجودي سين” الذي ينحدر من أصول مغربية و يشتغل بمنصب مستشار سياسي في سفارة فنلندا بالعاصمة الرباط.

و يرتقب بأن يعقد هذا الوفد الإسكندونافي سلسلة من الإجتماعات مع منتخبي جهة العيون الساقية الحمراء ، و لقاءات مع بعض الفاعلين الحقوقيين و مع مختلف تمثيليات فعاليات المجتمع المدني بالجهة وذلك من اجل تقييم الأجواء السياسية و الوضع الحقوقي و الإقتصادي بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد