وهبي يراسل الداخلية مستفسراً عن منع مؤتمر “تيار المستقبل” !

زنقة 20 | متابعة

وجه القيادي  البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة ، عبد اللطيف وهبي سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية حول حقيقة منع الداخلية مؤتمر “تيار المستقبل” بحزب الأصالة والمعاصرة والذي كان من المزمع عقده نهاية الشهر الجاري.

وجاء في السؤال الكتابي للنائب وهبي : “تداولت بعض وسائل الإعلام أخبارا مفادها منع مصالح وزارة الداخلية تيار المستقبلداخل حزب الأصالة والمعاصرة من عقد مؤتمره الذي كان مزمعا تنظيمه نهاية الشهر الجاري، فهل حقا صدر قرار عن مصالح الوزارة بمنع هذا المؤتمر وبالتالي المس بالحق في ممارسة الحريات المنصوص عليها دستوريا؟”.

هذا و كانت مصادر إعلامية مختلفة ، قد نقلت أن وزارة الداخلية رفضت منح الترخيص لأعضاء تيار “نداء المستقبل” من أجل عقد المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة.

وكانت اللجنة التحضيرية التي يتزعمها سمير كودار قد أعلنت أيام 27/28/29 شتنبر الجاري ، كموعد لعقد المؤتمر وبدأت في استعداداتها اللوجيستيكية وكذا الاتصال بعدد من أعضاء الحزب للمشاركة في المؤتمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد