سيطايل تهاجم اخشيشن بسبب استغلال منصبه لإطلاق سراح ابنته بعد ارتكابها لحادثة بسيارة جهة مراكش !

زنقة 20 | الرباط

انتقدت مديرة مديرية الأخبار في قناة “دوزيم” سميرة سيطايل إطلاق سراح ابنة أحمد اخشيشن رئيس جهة مراكش آسفي “كنزة اخشيش” و متابعتها في حالة سراح بعد ارتكابها لحادثة سير الأسبوع الماضي بحي الرياض بالرباط بسيارة تعود ملكيتها للجهة التي يرأسها والدها.

و غردت “سيطايل” على حسابها في تويتر تقول : ” إسمي كنزة و عمري 18 سنة و والدي ذو مكانة سامية و لا أتوفر على رخصة سياقة و كنت أسوق سيارة الخدمة التابعة لجهة مراكش التي يترأسها والدي و الحمد لله ألحقت ضرراً فقط بعمود و القاضي حكم علي بالغرامة المالية و لن يكون هناك أي شيء مكتوب في سجلي ..Merci papa bien placé”.

هذا و قررت النيابة العامة أمس الإثنين متابعة ابنة أحمد اخشيشن رئيس جهة مراكش آسفي “كنزة اخشيش” في حالة سراح بعد ارتكابها لحادثة سير الأسبوع الماضي بحي الرياض بالرباط بسيارة تعود ملكيتها للجهة التي يرأسها والدها.

وتابعت النيابة العامة ابنة اخشيشن بتهم “عدم حيازة رخصة السياقة”، و”سياقة سيارة في ملكية مجلس الجهة بدون سند قانوني”، و”عدم التحكم في القيادة وإلحاق أضرار بملكية الجماعة”.

واستمع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط لابنة اخشيشن في المنسوب إليها، وقرر بعد ذلك أن تتابع في حالة سراح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد