رئيس جهة الشرق يُعيدُ الحياة لميناء بني أنصار التجاري لتسويق المنتجات الفلاحية والصناعية لأفريقيا وأمريكا اللاتينية

زنقة20-كمال لمريني

عرف الميناء التجاري لبني أنصارـ أول أمس الثلاثاء، وصول أول باخرة للحاويات محملة بالسلع، والتي كان في استقبالها، عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، ومحمد خليل عامل إقليم الناظور، وعدد من المستثمرين ورؤساء المصالح اللاممركزة.

وقال عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، ان الميناء التجاري سيمكن المستثمرين المشتغلين في مجال التصدير والاستيراد من ربح الوقت، وأن عملية التفريغ لن تستغرق سوى 5 ساعات، عكس الموانئ الأخرى.

ودعا عبد النبي بعوي المستثمرين المغاربة الى دعم الميناء التجاري ببني أنصار، في حين زف خبر سارا الى الجميع قائلا:”الميناء سيعرف خلال الأيام المقبلة، انشاء معمل خاص بفرز الملابس المستعملة وسيوفر ما يزيد عن 800 منصب شغل، وان الملابس سيتم تصديرها الى الدول افريقيا وامريكا اللاتينية”.

ومن جهته، عبر رئيس جمعية ائتلاف تجار الشمال الشرقي بالمغرب، عن شكره لعبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق عن المجهودات الكبيرة التي يقوم بها من أجل تشجيع الاستثمار بجهة الشرق، في حين دعا المستثمرين الى ضخ دماء جديدة بالميناء التجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد