فيديو/ لدغة أفعى تُحَوّل حياة شابة بأزيلال إلى جحيم بعد مكوثها 10 أيام في المستشفى دون علاج !

زنقة 20 | متابعة

الكثير تابع واقعة تعرض الشابة “نجمة” البالغة من العمر 18 سنة بأزيلال للدغة أفعى في يونيو الماضي ، بعد أن كانت تشتغل في مزرعة بمنطقة “اغيل نومعراض” بجماعة تامدة نومرصيد نواحي أزيلال.

الشابة حالياً تعاني من تأثيرات خطيرة جراء مكوثها في المركز الإستشفائي لأزيلال لمدة 10 أيام دون علاج مقاوم للسموم حيث ظهرت في شريط فيديو ويدها قد تعفنت و تضررت كثيراً جراء اللدغة السامة التي تعرضت لها.

أحد الناشطات الجمعويات بالمنطقة هي التي نشرت فيديو تستجوب فيه الشابة “نجمة” و التي كشفت أن مستشفى أزيلال أهملها لمدة 10 أيام و لم يقم بعلاجها لحين تصويرها لشريط فيديو أقدم على إثره عامل الإقليم بالتدخل و إرسالها لمراكش لإجراء عملية جراحية.

و تضيف في ذات شريط الفيديو أن طبيباً في المركز الإستشفائي بأزيلال وبخها بسبب تصويرها للفيديو من داخل المركز الصحي ما استدعى تدخل عامل الإقليم.

و حكت الشابة اليافعة كيف أن الإصابة التي تعرضت لها أجبرتها على مغادرة مقاعد الدراسة و كادت أن تؤدي إلى بتر يدها بالكامل بسبب عدم توفر المستشفى على مصل مضاد للسموم.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    هده ليست محتاجة للتضامن
    هو واجب على ادارة الصحة ان تتكلف بها
    واجب عليه ان يعتنوا بك
    ونحن نتضامن معاك ضد استهتار وزارة الصحة
    بقوة القانون
    انت ملزمة من وزارة الصحة
    اخت الله يشافيك
    ويجب استدراك ما تبقى من يدك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد