المستشفى العسكري بالرباط يهتز على وقع فضيحة رشوة و ابتزاز !

زنقة 20 | متابعة

اهتز المستشفى العسكري بالرباط، نهاية الأسبوع الماضي على وقع ابتزاز وطلب رشوة وراءها جندي يشتغل حارسا بالمستشفى، قبل أن تتقرر إحالة القضية على القضاء.

وعرفت القضية جدلا قانونيا في عملية الإيقاف، بعدما توجه أفراد من الأمن الولائي إلى المؤسسة الصحية لاعتقال المتورط، لكن إدارة المؤسسة الصحية منعتهم من الدخول، مؤكدة لهم أن الدرك الملكي هو من يملك الاختصاص في الموضوع تورد “الصباح”.

و في تفاصيل القضية قصد جندي يعاني مرضاً نفسياً المستشفى العسكري لإجراء فحوصات طبية و حين وصل إلى باب المؤسسة العسكرية استفسره المتورط عن سبب الزيارة فرد عليه أنه يريد مقابلة جنرال لتقديم طلب صحي في الموضوع فابتزه في بداية الأمر في مبلغ 3000 درهم مقابل الحصول على المقابلة و تيسير الأمر لكن المشتكي صرح أن لديه فقط بطاقة السحب الأوتوماتيكي فمنحه القن السري لسحب المبلغ المطلوب لكن الظنين استغل بطاقة المريض و توجه إلى وكالة بنكية بحي تابريكت بسلا و سحب مبالغ مالية وصلت إلى 15 ألف درهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد