وثيقة/نزهة بيدوان تستفيد من الترقية للسلم 11 دون ممارسة أي مهمة بوزارة الشباب والرياضة

زنقة 20. الرباط

في الوقت الذي لايزال عشرات الألاف من الموظفين بمختلف القطاعات ينتظرون بشائر ترقيتهم من الدرجات الدنيا، فان العداءة السابق ‘نزهة بيدوان’ استفادت مؤخراً من ترقية الى السلم 11 دون أن تقوم بأية مهمة ولا حتى الجسور لمقر وزارة الشباب والرياضة.

وحصل موقع Rue20.com على وثيقة الترقية التي استفادت منها نزهة بيدوان ،علما انها موظف شبح تحصل على راتب  شهري يزيد عن 10.000 درهم لسنوات ولا تخضر لمقر العمل المفترض.

نزهة بيدوان، حاولت التستر على هذا، بإثارة جدل حول منعها ترأس جامعة رياضية، في الوقت الذي تمنع النصوص التنظيمية على كل موظف ينتمي لوزارة الشاباب والرياضة الانخراط أو رئاسة أي جامعة او نادي او جمعية رياضية تفاديا لتضارب المصالح.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    تستحقين السلم 11 عن جذارة واستحقاق .وتستحقين اكثر من ذلك .مجهوداتك فاقت مجهود البرلمان المغربى .ذلك بالامس القريب جعلت كل قلوب المغاربة خفاقة حبا للعلم الوطنى يوم كان النشيد الوطنى يعزف خارج الخريطة الوطنية وبالات وحناجر غربية . لذلك تستحقين السلم 11. لقد خدمت الوطن بدبلوماسية رياضية وكنت بطلة العالم فى ابهى تجلياتك .وتستحقين السلم 11. واكثر من السلم 11.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد