حينما كذب ‘يتيم’ وأخفى علاقته بمُدلكة أصابع رجليه معلناً معارضته لتعدد الزوجات

زنقة 20. الرباط

بتاريخ 09 يوليوز الماضي، انكشفت علاقة الوزير ‘محمد يتيم’ بمُدلكة أصابع رجليه على صدر صفحات الجرائد، ليخرج ببيان كاذب، اعتبر فيه أن ذلك ليس صحيحاً بل واعلن معارضته لتعدد الزوجات.

الوزير محمد يتيم بعث حينها بتوضيح لموقع Rue20.com، عبر فيه عن معارضته لتعدد الزوجات.

وقال ‘يتيم’ على متن توضيحه، حول سؤال التعدد أنه لايزال رافضاً لتعدد الزوجات مضيفاً : أنا اليوم على نفس الموقف وأكثر اقتناعا به من قبل وانه لن يلجأ للتعدد  مهما كانت الظروف كما سبق لي أن عبرت عن موقفي الرافض لمسألة التعدد سبق أن أدليت بها في برامج إذاعية سابقة’.

ورفض محمد يتيم على متن توضيحه، التعليق على ما تم ترويجه من عزمه التعدد بالزواح من زوجة ثانية ، مؤكدا انه الان منشغل بالقيام بمهمة حكومية خارج المغرب ومركز عليها.

وقال محمد يتيم ان الزواج من زوجة ثانية له مسطرة يتعين على الراغب فيه ان يتبعها ولا شيء من ذلك قد وقع ،  وانه لو ان شيئا من ذلك لو كان قد وقع او كان سيقع فانه سيتحمل كامل مسؤوليته في تأكيده والإعلان عنه.

ونبه يتيم الى انه خلال الأيام السابقة أنتشر في بعض المنابر الإعلامية “خبر” يفيد انه يقضي شهر عسل في بعض المنتجعات الأوروبية في الوقت الذي كان الكل يعلم أن يمارس عمله ومهامه الحكومية والحزبية ، وان من بعض من نشروا الخبر الزائف ارفقوه بصورة التقطت على هامش مشاركته في ندوة سياسية ببعض الدول الأوروبية ترجع إلى أكثر من ثلاث سنوات قبل عضويته في الحكومة.

اعلان يتيم طلاقه من زوجته الأولى، لم يخرج لوسائل الاعلام بالطرق المعلومة، بل انكشف بطريقة التسريب بعدما عمد الناشط ‘يوسف الزروالي’ الى نشر مقطع فيديو للوزير ‘يتيم’ رفقة شابة في عمر بناته، يداً في يد يتجولان بالعاصمة القرنسية باريس.

الفيديو الذي تردد الموقع في نشره لغاية التأكد، يظهر بشكل جلي الوزير الاسلامي وهو يخطو للاستمتاع بجمال وسحر العاصمة الفرنسية وهو واضعاً يده في يد الفتاة الشابة.

و دفع هذا الفيديو، الوزير و ديوانه الى الاسراع بتسريب خبر مباشرة اجراءات الطلاق من زوجته الأولى، معلنين خطوبة ‘يتيم’ من فتاة شابة هي التي ظهر بمعيتها بباريس.

وتسائل المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما ان كان الشرع الذي يفترض أن إسلاميي العدالة والتنمية يحتكمون اليه، يسمح بمصاحبة الفتاة لخطيبته خلال فترة الخطوبة في خلوة الى بلد أجنبي رأساً لرأس قبل اجراءات العقد الشرعي؟.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد