خاص. عُمّال وموظفون أخرجوا أكياس الحلوى والمالكي غاضبٌ وسيتخذُ إجراءات صارمة

زنقة 20. الرباط

أفاد مصدر مأذون بمجلس النواب لموقع Rue20.com أن من شوهدوا يخرجون أكياس الحلوى من داخل البرلمان هم عُمّال ممون حفلات و بعض من الموظفين بالبرلمان و المكلفين بالمهام.

و نفا مصدرنا أي صلة لهؤلاء بالبرلمانيين كما أن الأشخاص ذاتهم كانوا بلباس يشبه الزِّي الرسمي للبرلمانيين وليسوا برلمانيين وهم في أغلبهم من المكلفين بالمهام و الموظفين.

ويضيف مصدرنا الرفيع أن الحبيب المالكي مستاءٌ من هذا التصرف الذي سيتخذ حول اجراءات غداً الاثنين في اجتماع مكتب المجلس خاصة أن الصور تشير الى أشخاص موظفين و اخرون تابعين لممون حفلات لكي لا يتكرر هذا في القادم من الأنشطة بشكل كامل والحفاظ على التطور الملحوظ في عمل المجلس تشريعياً و إدارياً.

و شدد مصدرنا الرفيع على أن جميع أعضاء ديوان الرئيس ظلوا بمكاتبهم بعد انهاء دورهم في مساعدة البروتوكول الملكي في تسهيل عملية ولوج البرلمانيين والوزراء لقبة البرلمان قبل ولوج المٓلك، ليتفاجؤوا بالصور التي تم تداولها حول أشخاص لا علاقة لهم بالبرلمان والبرلمانيين تجوب مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    مادام ليس برلمانيين
    ومالكم
    خليو العمال يفرحوا وليداتهم
    humour

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد