مستخدمون بالمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة يشكون العقوبات و الإدارة ترد !

زنقة 20 | كمال لمريني

كشف إدارة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، أن بعض الجهات تحاول تأليب المستخدمين ضد الادارة ووصفها “كبعبع” همه تسليط العقوبات على المستخدمين ومعاقبتهم بأشد أصناف العقوبات.

وقالت في بيان يتوفر عليه موقع rue20.Com، إنه تناسلت في الآونة الاخيرة العديد من البيانات والبلاغات والتدوينات صيغت بعضها بلغة منحطة، وتصر على الترويج لبعض الاشاعات والاحصائيات المغلوطة محاولة إيهامهم بأن الادارة تتنكر لمجهوداتهم طيلة الخمس سنوات من عمر المركز الاستشفائي.

وأكدت على أنه “إحقاقا للحق ودرءا لكل المغالطات، أن نجاح مؤسستنا في تأدية مهامها يتم بتكاثف جهود جميع مكونات المركز من أساتذة وأطباء وممرضين وتقنيين واداريين وأعوان شركات المناولة رغم الاكراهات، وليس من عادتها تبخيس مجهودات أي من هذه المكونات”.

وأشارت إلى أنه انطلاقا من مسؤوليتها ومهامها ودون الخضوع لمنطق لي الذراع، أنها بنفس الحزم الذي تعمل لتحفيز الشغيلة وتثمين مجهوداتها فإنها تلجأ أحيانا وبشكل استثنائي الى اتخاذ قرارات تأديبية في إطار القانون وذلك بعد استنفاذ جميع السبل القانونية والحبية.

وأضافت، أنه “بعيدا عن منطق تسيير الضيعة التي تحاول عبثا بعض الجهات اتهام الادارة بانتهاجه، فإن كل المجالس التأديبية التي عقدها المركز الاستشفائي والتي لم يتجاوز عددها 8 منذ 5 سنوات من افتتاحه، كانت تراعي التطبيق السليم للقانون والاخذ بعين الاعتبار كل حيثيات الموضوع، بل وفي جل الحالات تتم مراعاة كل ظروف التخفيف، ويبقى المساس بحقوق المرضى والمرتفقين في المركز خطا أحمرا لا يجوز تجاوزه، ويعرض صاحبه للعقوبات التي ينص عليها القانون”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد