بعدما أصبح منبوذاً..البيجيدي يتنفسُ الصُعداء للتودد للمغاربة بإستغلال تحريف تصريحات أخنوش

زنقة 20. الرباط

سارع العشرات من المنتسبين لحزب ‘العدالة والتنمية’ الى التودد من جديد للمغاربة، بعدما أصبح منبوذاً من طرف المواطنين.

و شحذ المنتسبون للحزب الاسلامي السكاكين، للعودة للحديث باسم المغاربة بعد سلسلة الكوارث التي سلطها كل من عبد الاله بنكيران و سعد الدين العثماني على المواطنين من زيادات في الأسعار، و اغلاق لباب التوظيف بالقطاع العمومي.

و استغل هؤلاء تحريفاً لكلام صادر عن عزيز أخنوش، رئيس حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ بإيطاليا تحدث فيه عن رفض اهانة العلم الوطني في اشارة الى إحراقه من قبل سيدة انفصالية باسبانيا، التي اعتبرها ناقصة تربية.

و استغل منتسبو البيجيدي، هذا التحريف للخروج بتصريحات تغازل المغاربة، ظناً منهم أنهم يخاطبون شعباً بدون ذاكرة، للتودد له مرة أخرى بعدما حولوا أحلام ملايين العاطلين الى كوابيس و الموظفين الى سجناء دون آفاق.

شقيقة الشوباني، الذي حطم كل الأرقام في الفضائح بمختلف أشكالها، سارعت الى التدوين مهاجمة أخنوش، ومساهمةً في محاولة تدجين المغاربة ومخاطبتهم بذاكرة السمكة، للتغطية على الفشل الذريع لحكومة البيجيدي، حيث انتقلت قياداته الى أثرياء وازداد المغاربة فقراً.

بووانو، الذي نسي دوره كرئيس لبلدية مكناس التي تسبح في الأزبال والقمامة، هو الآخر ركب موجة التودد للمغاربة من بوابة تحريف تصريحات أخنوش حول احراق العلم الوطني من طرف انفصالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد